لسبب غريب.. فتاة تجبر حبيبها على فتح بث مباشر من العمل 12 ساعة يومياً

فتاه تجبر حبيبها علي فتح بث مباشر من العمل 12 ساعة يومياً
فتاه تجبر حبيبها علي فتح بث مباشر من العمل 12 ساعة يومياً

 كثير من النساء تصيبهن الغيرة الشديدة على أزواجهم والتي قد يدفعهم للقيام بتصرفات غريبة وقد تكون مريبة لكثير من الآخرين وهو ما حدث مع هذة السيدة وحبيبها التي أجبرته على القيام بشىء غريب للتأكد من عدم اقتراب أي أمراه غيرها منه.

 

حيث اعترفت امرأة أمريكية بأنها تجبر حبيبها على فتح بث مباشر على تطبيق فيس تايم، طوال نوبة عمله التي تستمر لمدة 12 ساعة في أحد مستودعات أمازون، لمراقبته وحمايته من الموظفات الإناث اللواتي يعملن معه، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

وقالت المرأة التي تدعى نيلا، والتي تقطن في مدينة فريسنو بكاليفورنيا، في مقطع فيديو حديث على موقع "تيك توك"، إنها تطلب من صديقها خوسيه ماسياس، أن يظل على بث مباشر معها طوال وقت عمله، مما عرضها لانتقادات لاذعة من المتابعين.

 

وأضافت نيلًا أيضًا، أنها تثق بصديقها، لكنها لا تثق بالنساء اللواتي يعملن معه، والتي وصل بها الأمر للتفكير في ترك وظيفتها والذهاب للعمل مع خوسيه للبقاء إلى جانبه، وهو شيء غريب جعل الفيديو يثير كثير من الضجه لغرابته والذي حصد أكثر من أربعة ملايين مشاهدة منذ نشره الشهر الماضي.

 

وسرعان ما بدأ المتابعون بالتعليق عليه بملاحظات لاذعة، وصف بعضها المرأة بأنها غير طبيعية ومجنونة، وتنبأ البعض بانفصال الشاب عنها لأن تصرفاتها ستكون مزعجة له وستؤدي إلى نتائج عكسية، بإلاضافة أنه فى مقطع تيك توك آخر، قالت نيلا إنها تشعر بالحزن والاكتئاب عندما يكون صديقها في العمل، وهذا سبب آخر لرغبتها في أن تكون معه في بث مستمر على فيس تايم.

 

ومن جهته قال خوسيه، إن نيلا كانت تجبره على إرسال صورة ليثبت أنه في العمل وليس في مكان آخر، قبل أن تطلب منه فتح بث مباشر على فيس تايم، وأضاف خوسيه بأنه يشعر بالانزعاج من تصرفات نيلا في الكثير من الأحيان، وأكد على أنه لا ينوي خيانتها تحت أي ظرف من الظروف.

 اقرأ أيضاعلاقة عاطفية كلمة السر.. كشف غموض العثور على جثة «فتاة بنها»